الارشيف / العاب / IGN

لاعب Super Mario 64 يجد طريقة أخيراً لفتح باب الكوخ الذي لا يُفتح من دون غش

تَمكن أخيرًا أحد لاعبي Super Mario 64 من حل أحد ألغاز اللعبة التي استمرت لسنوات طويلة، حيث تَمكن من فتح باب الكوخ الذي لا يُفتح من دون غش

فوفقًا لما نشره فقد استطاع اللاعب Alexpalix1 من الوصول أخيرًا إلى باب الكابينة الموجودة بمنطقة Cool, Cool Mountain، وذلك بعدما قام بتنفيذ تحرك بوقت مثالي خلف Mother Penguin الموجودة باللعبة، واستطاع أخيرًا فتح باب الكابينة دون السقوط للأسفل.

تقع الكابينة على جانب عش البطريق مباشرة بمنطقة Cool, Cool Mountain الموجودة بلعبة Super Mario 64، فعلى الرغم أنه يُمكن فتح باب الكابينة من الداخل والذهاب للحصول على النجمة بعد إنهاء المرحلة، إلا وأن Mario لا يمكنه العودة إلى الكابينة مرة أخرى من نفس الباب لوجود حائط خفي يمنعه من ذلك، ولكن بعد مرور 28 عامًا أصبح الحل موجودًا عبر الإنترنت أخيرًا.

فكما تَرون بالفيديو الموجود بالأعلى، فإن Alexpalix1 استطاع أن يخدع Mother Penguin ويستغلها من أجل اقتحام الحائط الخفي الذي يقبع أمام باب الكابينة، والقفز عاليًا والتحرك بشكل سريع ومثالي من أجل الوصول إلى باب الكابينة وفتحها أخيرًا، وتجنب السقوط للأسفل كما كان يحدث للاعبين من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا