الارشيف / العاب / IGN

Hi-Fi Rush ستحصل على تحديث أخير قبل إغلاق مطورها Tango Gameworks

من المقرر أن يتم إصدار التحديث الأخير للعبة Hi-Fi Rush في وقت لاحق اليوم، 15 مايو، وسط إغلاق مطورها Tango Gameworks.

صدمت Microsoft صناعة الألعاب في وقت سابق من هذا الشهر عندما أعلنت إغلاق Tango Gameworks، المعروفة أيضًا بعناوين The Evil Within و Ghostwire: Tokyo، بالإضافة إلى مطور Redfall و Prey، استوديو Arkane Austin، كجزء من التسريحات الكبيرة في Bethesda.


تعتبر لعبة الأكشن الإيقاعية Hi-Fi Rush من Tango Gameworks ناجحة عند إطلاقها، حيث تم إطلاقها مباشرة في Game Pass على Xbox والكمبيوتر الشخصي، وتم بيعها خارج خدمة الاشتراك بسعر 30 دولارًا. في العام الماضي، وسط تقارير تفيد بأن Hi-Fi Rush فشلت في البيع بشكل جيد بما فيه الكفاية، قال آرون جرينبيرج، نائب رئيس تسويق ألعاب Xbox، عن اللعبة: "كان نجاحًا كبيرًا بالنسبة لنا وللاعبينا في جميع القياسات والتوقعات الرئيسية، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بما قدمه فريق Tango Gameworks مع هذا الإصدار المفاجئ".

كرر مات بوتي أن Hi-Fi Rush كانت ناجحة، ولكن وفقًا لأحد الحضور، تم إخبار الموظفين بأن عوامل هذا النجاح قد تغيرت في العام منذ ذلك الحين، وبالتالي انخفضت آفاق الاستوديو، وكما ورد، قامت شركة Tango Gameworks بعرض لعبة Hi-Fi Rush 2 على الشركة، ويدرك IGN أن عرض Hi-Fi Rush 2 قد تم رفضه جزئيًا لأنه اعتبر مكلفًا للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا