الارشيف / العاب / IGN

Ubisoft تلغي لعبة The Division Heartland

ألغت شركة Ubisoft لعبة التصويب المجانية القادمة Tom Clancy's The Division Heartland، وسط خطط أكبر لتركيز الموارد على "فرص أكبر".

تم الكشف عن هذه الأخبار كجزء من إعلان أرباح Ubisoft هذا الصباح، حيث قالت الشركة إنها "أعادت توزيع الموارد إلى فرص أكبر مثل XDefiant و Rainbow Six"، وتعد هذه الخطوة جزءًا من عملية أكبر وأطول خضعت لها Ubisoft في الفصول الأخيرة لإعادة هيكلة فرقها وخفض التكاليف وتركيز مواردها في عدد أقل من الألعاب الأكبر حجمًا.

قدمت Ubisoft البيان التالي بشأن الإلغاء:

بعد دراسة متأنية، اتخذنا قرارًا صارمًا بإيقاف التطوير في Tom Clancy’s The Division Heartland، على أن يسري مفعوله على الفور. أولويتنا الآن هي دعم أعضاء الفريق الموهوبين في استوديو Red Storm Entertainment، والذين سينتقلون إلى مشاريع جديدة داخل شركتنا، بما في ذلك XDefiant و Rainbow Six.


تم الإعلان عن The Division Heartland لأول مرة في عام 2021، وتم تطويرها بواسطة شركة Red Storm Entertainment ومقرها ولاية كارولينا الشمالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا