الارشيف / العاب / IGN

لاعبو Helldivers 2 فشلوا في تنفيذ الأمر الرئيسي الأخير والآن بدأت "حرب المجرة الثانية"

فشل لاعبو Helldivers 2 في آخر أمر رئيسي وبالتالي فشلوا في فتح الأداة الجديدة الموعودة، حيث وضعت لعبة التصويب التعاونية الشهيرة على الكمبيوتر و PlayStation 5 تحديًا صعبًا للمجتمع، وهو قتل 2 مليار روبوت في خمسة أيام مقابل فتح أداة الألغام المضادة للدبابات.

ولكن على الرغم من أفضل الجهود التي بذلها اللاعبون، فقد حققوا 78%من الهدف المعلن، وفي تحديث حرب المجرة من Super Earth High Command المنشور على Helldivers Discord، أشار Arrowhead إلى أنه سيعيق استراتيجية الألغام المضادة للدبابات في الوقت الراهن.

وجاء في الرسالة: "بعد خمسة أيام من الإيقاف المكثف للتشغيل الآلي لقوات Automatons وتحويلها إلى خردة معدنية لاستخدامها في الألغام المتقدمة المضادة للدبابات، حققت Helldivers نسبة 78% نحو الهدف المعلن وهو 2 مليار روبوت مقتول، وهذا يعني أن الأداة الجديدة ستستمر في مراوغة ترسانة اللاعبين في الوقت الحالي".

"يتم تدريب المجندين الجدد لتعزيز صفوف القوات البحرية، ويتم تكليف Helldivers بحراسة مرافق التدريب هذه بحيث يمكن منح كل مجند تدريبه الأساسي الصارم لمدة 72 ساعة".

يذكر أن Helldivers 2 هي لعبة PlayStation الأسرع مبيعًا على الإطلاق، حيث باعت 12 مليون نسخة في 12 أسبوعًا فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.