العاب / سعودي جيمر

ادخل عالمًا خياليًا من الدمار والخراب في الموسم 5 من CALL OF DUTY: MOBILE – المستقبل المجهول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اشهد التطور المستقبلي حيث لن يتحمل المعارك المقبلة سوى أقوى العملاء. اغتنم فرصة القتال باستخدام المسدس الآلي الجديد وإمداد الطوارئ الجوي وانتشر في خريطة Frequency السرية لطور اللعب الجماعي. احصل على عناصر جديدة في تذكرة القتال للموسم 5 وتذكرة التحدي، وتنافَس على المركز الأخير في اللعب المصنف لطور اللعب الجماعي لهذا الموسم!

تعرّف على الأرض الخراب أو خاطِر بالانغماس في ظل حقبة جديدة من المعركة. استعد وواجه التحديات التي تنتظرك في الموسم 5 — المستقبل المجهول في Call of Duty ® : Mobile، والذي يقدم محتوى ومكافآت جديدة. بالإضافة إلى أنها فرصتك الأخيرة للارتقاء في رتب هذا الموسم من اللعب المصنف في طور اللعب الجماعي!

في هذا الموسم، تخلص من الأعداء باستخدام المسدس الآلي واستدع تعزيزات طاحنة مع إمداد الطوارئ الجوي. انتشر في خريطة Frequency الجديدة واحصل على مجموعة متنوعة من مخطوطات الأسلحة وهيئات العملاء والمزيد عند إصدار موسم المستقبل المجهول في 23 مايو، الساعة 3 فجرًا بتوقيت .

ias

تذكرة قتال المستقبل المجهول: سلاح جديد وسكورستريك

تتضمن تذكرة قتال المستقبل المجهول الجديد عناصر مجانية ومميزة، بما في ذلك هيئات عميل جديدة ومخطوطات سلاح وبطاقات تعريف ونقاط Call of Duty® إضافية (CP) لتنفقها في التذكرة المميزة القادمة أو في المتجر.

مستويات تذكرة القتال المجانية

قم بالتبديل إلى المسدس الآلي بالكامل، ذلك المسدس الذي يرمز إلى أطلال الماضي حيث يتناسب مع أي قتال بفضل معدل إطلاق نيرانه المرتفع والتعامل القوي. عندما يحتاج فريقك إلى تعزيز، اطلب إمداد الطوارئ الجوي الذي يضمن إرسال 3 سكوستريك إلى الموقع المحدد.

تتضمن مميزات المستوى المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من الهيئات ومخطوطات السلاح وعملات الخزينة والمزيد.

مستويات التذكرة المميزة

بادر بشراء التذكرة المميزة للحصول على فرصة ربح كل المحتوى المتاح في بث المستقبل المجهول، بما في ذلك أزياء العملاء المستوحاة من فكرة المستقبل المظلم مثل سايفر — مفكك الرموز، وإيزابيلا — إيزابيلا المحترقة، وباتيري — BTRY-22، وظل فارس التمبلر — الغامض. احصل على مخطوطات أسلحة تتميز بتصميمات مستقبلية مثل AS VAL — الخلية المعجنية، وLocus — البرد القطبي، وQXR — العظام الفضية وEM2 — التهديد الفولاذي، والمسدس الآلي — مستشعر المقاييس الحيوية، استنادًا إلى سلاح الموسم 5 الجديد.

اشتراك تذكرة القتال: انضم إلى القوات البرية من خلال الاشتراك في تذكرة القتال والحصول على مكافآت إضافية شهرية كل موسم إلى جانب تعزيز بنسبة 10% للاعب ونقاط خبرة السلاح وكوبونات الخصم، بالإضافة إلى خصومات محدودة على 10x من سحب الصناديق.

تتضمن مكافآت القوات البرية للموسم 5 هيئة العميل بيل — وابل، وKilo Bolt-Action — المتخم، وحقيبة الظهر — المتخم.

 نظرة عامة على اللعب الجماعي: خريطة جديدة

خريطة جديدة: Frequency

صدرت هذه الخريطة لأول مرة في Call of Duty ® : Black Ops IV، وتشق طريقها الآن إلى لعبة الهاتف الجوّال. انتشر في محطة الاستماع السرية الموجودة في أعماق الجبال، وقاتل على طول الحواف الخارجية للمنشأة أو واجِه أعداءك مباشرة، وتنقل عبر المعامل وغرف البيانات المختلفة بالمبنى. انزل إلى غرفة المولدات المركزية للانخراط في القتال أو ابقَ في المقدمة وقاتِل حول معدات التعقب الحديثة.

فعالية جديدة ذات سمة: المجتمع المنقسم

لقد انهار المجتمع ولن يصمد إلا العملاء الأكثر صلابة وسعة الحيلة. في فعالية “المجتمع المنقسم”، سيقوم اللاعبون بالتجهز بالأقنعة أثناء البحث عن الإمدادات في مناطق الخطر المختلفة. بادر بترقية قناعك العادي إلى قناع مميز من خلال استكمال الأهداف اليومية، ما يسمح لك باستكشاف المناطق الأكثر خطورة للحصول على مكافآت أكبر. كلما زاد عدد الإمدادات التي تجمعها، زادت العناصر التي ستحصل عليها.

تشمل العناصر الأساسية التي يمكن فتحها في هذه الفعالية لهذا الموسم هيئة العميل زين — الألياف الداكنة ومخطوطة سلاح RUS-79U — عرضة للخطر.

تذكرة التحدي للموسم الخامس

سيحتوي مقر التحدي الرئيسي الذي تم تقديمه في الموسم 4 على بطاقة تحدي “المستقبل المجهول” الجديدة، التي تتميز بعناصر موسمية قابلة للفتح جديدة مثل هيئة العميلة باتيري — الزمرد ومخطوطة سلاح FFAR-1 — المظلة، بالإضافة إلى عملات التحدي التي سيتم إنفاقها في متجر الاستبدال.

أكمل المهام العادية والخاصة والنخبة لتربح نقاط XP التحدي حيث تزيد تقدمك خلال تذكرة التحدي. استخدم عملات التحدي المكتسبة لشراء عناصر جديدة مثل هازمت بومر — مهمة الرعب وASM10 — مزيل الرجفان.

تحقق من علامة تبويب الفعاليات داخل اللعبة طوال الموسم لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المهام الجديدة والمكافآت التي يمكن الحصول عليها. للحصول على تفاصيل أكثر عن الأنشطة الموسمية الجارية، اطلع على لوحة المهمة الموجودة في القائمة الرئيسية.

تحديث: اللعب المصنف لطور اللعب الجماعي

سينتهي اللعب المصنف لطور اللعب الجماعي في الموسم الخامس، لذا فقد حان الوقت لتبذل جهدك لترتقي في الرتب. تنافس كل يوم للحصول على مكافأة الفوز الأول اليومية، واربح المزيد من نقاط XP من خلال إكمال مباريات اللعب المصنف في أنماط اللعب المختلفة، ما يجعلك عميلاً أكثر خبرة. اجعل هدفك أن تحقق أعلى رتبة، سواء كنت تسعى جاهدًا لتكون ضمن أفضل 5000 لاعب أو ببساطة لتحسين مستواك. بغض النظر عن رتبتك، استعد للارتقاء بمهاراتك إلى اللعب المصنف القادم لطور اللعب الجماعي، والذي سيبدأ في الموسم 6.

تحديث المتجر: سحب عميل أسطوري جديد والمزيد

وكستروت الأسطوري – الشظايا القاتلة، ومسدس الآلة الأسطوري: يظهر فوكستروت مباشرة من المستقبل في هيئة عميل باللونين الأبيض والأسود، والذي صمم للجمع بين الراحة والتحمل. يتميز السحب أيضًا بمسدس الآلة الأسطوري — الشظايا المضيئة، وهو سلاح خيال علمي مصمم بعناصر إضاءة داخلية وهيكل فضائي.

آرتري – الساحرة التقنية وSwordfish – العظام الجائرة: استمتع بجماليات السايبر بانك مع مظهر العميلة الجديد الذي يحمل سمة القراصنة لألياس، والتي تتميز بشعر وردي وعمود فقري مذهّب وبدلة تكتيكية مجهزة للمعركة والعمليات السيبرانية عالية التقنية. اقتحم المعركة مع Swordfish — العظام الشريرة، وهو سلاح مصنوع من مواد متقدمة وقلب تكنولوجي نابض.

الاسم الرمزي: لازوراس — الدماء المحترقة وPKM — التعطش للدماء: انتشر مرتديًا درعًا مقوى بينما ينضم لازوراس — الدماء المحترقة إلى المعركة، وهو شخصية غامضة مصممة للتدمير باستخدام سلاح PKM — التعطش للدماء، وهو متاح أيضًا لفتحه في هذا السحب الجديد.

خزنة تذكرة القتال: سيجلب الموسم 5 محتوى تذكرة القتال من الموسم 2 لعام 2021: يوم الحسم.

سينطلق الموسم 5 — المستقبل المظلم في Call of Duty: Mobile يوم 23 مايو الساعة 3 فجرًا بتوقيت السعودية

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا