الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور Alan Wake 2 يشوق لتواجده في Summer Game Fest

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نحن رسمياً على بعد ثلاثة أسابيع من مهرجان الألعاب الصيفي أو Summer Game Fest. فمن المقرر أن يقام هذا الحدث الذي ينظمه جيف كيلي في 7 يونيو في مسرح YouTube في لوس أنجلوس، ومن المقرر أن تظهر الكثير من الإعلانات والتحديثات. فمؤخراً تم الإعلان عن الشركات المشاركة في الحدث.

شملت قائمة المشاركين حوالي 55 شركة على رأسها PlayStation وXbox وCapcom. ويبدو بأن المشاركين بدأوا يشوقون لوجودهم هناك واحتمال قيامهم بالكشف عن مشاريع جديدة، من بين هؤلاء فريق ريميدي حيث قام سام ليك بإعادة تغريد إعلان كيلي على تويتر مع زوج من الرموز التعبيرية الخاصة بمقلة العين.

عادة يتم استخدام هذا الإيموجي للتشويق لوجود أشياء خفية قد يتم كشفها بوقت لاحق، مما دفع البعض لتفسير ذلك بأن سام يلمح لقيام ريميدي بالكشف عن شيء ما في الحدث.

ias

التكهن الأول يشير إلى احتمال الكشف عن إضافة تخص آلان ويك 2، لاسيما وأنه سبق وأن تم الإعلان بأن هذه اللعبة ستحصل على توسعتين للقصة هما توسعة Night Springs وتوسعة Lake House والتي ليس لدى أي منها تواريخ أو تفاصيل مؤكدة في الوقت الحالي، لذا قد يكون الكشف عن المحتوى القابل للتنزيل DLC هو ما يلمح إليه سام ليك.

أو ربما يكون يشوق للإعلان عن نسخة متاجر من لعبة Alan Wake 2، كما تذكرون جميعاً، فقد تم إصدار Alan Wake 2 كعنوان رقمي فقط. واستشهدت ريميدي بوجود منصات رقمية فقط مثل Xbox Series S بالإضافة إلى الجهود المبذولة للحفاظ على التكلفة منخفضة، 59.99 دولارًا بدلاً من 69.99 دولارًا.

ومع ذلك، كانت مبيعات Alan Wake 2 أقل من المتوقع، وتم الكشف عن أن اللعبة لم تسترد ميزانيتها. من المؤكد أن الإصدار المادي، وخاصة “Ultimate Edition”، يمكن أن يساعد في زيادة هذه الأرقام.

وبعيداً عن عالم Alan Wake، يعمل Remedy أيضاً على إعادة إنتاج كاملة للعبة Max Payne 1+2. والذي سيكون بميزانية مماثلة لـ Alan Wake 2، وقد دخلت هذه الإصدارات الجديدة مؤخراً مرحلة الإنتاج الكامل، لذا من المحتمل أن يكون هناك إعلان تشويقي محتمل لنسخة الريميك هذه.

لدى ريميدي أيضاً مشروعان منفصلان لعنوان كونترول، بما في ذلك لعبة خدمة مباشرة وجزء ثاني للعبة. يمكن أن يظهر أي من هذين المشروعين في حدث جيف كيلي الشهر القادم.

كل هذا هو احتمالات واردة لما يمكن أن يكون سام ليك يشوق له. فما هي توقعاتكم أنتم؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا