الارشيف / العاب / IGN

مخرج Free Guy يَرغب في وضع رايان رينولدز بلعبتي Minecraft و Call of Duty في الجزء الجديد

لم يعد يَفصلنا سوى يومين فقط على عرض Free Guy بدور السينما، ومشاهدة الممثل المميز "رايان رينولدز" وهو يُجسد أحد الشخصيات الافتراضية بلعبة جماعية. ومع التقييمات الإيجابية التي حصل عليها الفيلم حتى الآن جعل مخرج الفيلم "شون ليفي" يُخطط لأجزاء جديدة تَشمل لعبتي Minecraft و Call of Duty.

في حديثه إلى إحدى المواقع، تحدث "ليفي" عن الإحتمالات المستقبلية التي يُمكن أن يخطوها "رايان" كشخصية افتراضي لتتمة فيلم Free Guy، وكان لدى المخرج الكندي بعض الأفكار المختلفة عن "جاي/ رايان رينولدز) إذا كان سيعود إلى Free Guy 2.

وقد صرح ليفي قائلاً:

أحب أن أراه بلعبة Call of Duty، وأشعر أن بالكثير من الاحتمالات التي يُمكن حصولها في هذا العالم، من حيث الكوميديا ​​والأكشن فلن تكون لا حصر لها، وأنه من المثير جدًا التفكير فيها.

كما اعترف بأنه سيكون حريصًا على رؤية "رايان" كشخصية افتراضية أيضًا بلعبة Minecraft في نفس العمل، وأشار بأنه سأكون كاذبًا إذا لم أعترف بأننا بدأنا العصف الذهني حول العديد من احتمالات الجزء الجديد.

وواصل "ليفي" حديثه قائلاً:

في حين أن فكرة سقوط شخصية "جاي/رايان" بلعبة warzone تبدو بالتأكيد وكأنها مسلية، إلا وأننا لا نعتقد أنه سيحظى بفرصة كبيرة إذا حصل الكابتن "برايس" عليه. في الواقع ربما تكون Minecraft مناسبة بشكل أفضل لصراف البنك الذي تحول إلى بطل، أي إذا كان قادرًا على البقاء على قيد الحياة في الليلة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا