الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تأجيل إطلاق Life is Strange True Colors على Switch

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعتبر Life is Strange سلسلة ألعابِ خيالٍ علمي ومغامرات يتم لعبها من منظور الشخص الثالث، تسمح آليتها بإرجاع الوقت في اللعب وإعادة أي إجراء تم اتخاذه تقريبًا، كما يمكن للاعبين فحص الكائنات والتفاعل معها، وحل الألغاز في شكل مهام وإجراء تغييرات على ، كما تسمحُ بالاحتفاظ بالعناصر التي يتم جمعها قبل السفر عبر الزمن في المخزون.

تم في السابق تأخير موعد إطلاق العديد من ألعاب Life is Strange على جهاز Switch وقد يعود ذلك للضغوط الكبيرة على مطوري الألعاب خلال وباء COVID-19 وما يترتب عليه.

نشرت Square Enix و Deck Nine Games  اليوم تغريدةً تأكدُ تأخير إصدار Life is Strange True Colors على جهاز الـ  Switch بشكل رسمي، إلى وقتٍ ما من عام 2021، عوضاً عن تاريخ إصدارها السابق المشترك مع الأجهزة الأخرى المُعلن في 10 سبتمبر 2021 ، ولم يتم ذكر سبب التأخير.

وذُكر في التغريدة الرسمية ما يلي:

“Life is Strange True Colors ستتأخر في الصدور على Nintendo Switch. لن نكون جاهزين لإصدارها في 10 سبتمبر، لكننا سنصدرها في نفس السنة.تابعوا محطتنا للحصول على التأكيد الرسمي لموعد الصدور خلال الأسابيع القادمة”.

وتعتبر اللعبة الثانية في السلسلة التي يتم تأخيرها في الشهر الحالي، فالجدير ذكره بأنه مؤخراً تم تأجيل إطلاق مجموعة Life is Strange Remastered للعام المقبل

هذا وستصدر Life is Strange True Colors على أجهزةِ الـ PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X, PC و Stadia في 10 سبتمبر 2021، وبانتظار التأكيد الرسمي لموعد إطلاقها على Nintendo Switch.

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا