الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

بالصور.. إقبال من المتسوقين والزوار على فعاليات مهرجان عسل جازان

يشهد مهرجان عسل جازان الثامن الذي ينظِّمُه فرع وزاره والمياه والزراعة بالمنطقة في ساحة المركز الحضاري بمحافظه العيدابي، إقبالًا كبيرًا من المتسوقين والزوار على فعالياته المتنوعة والمشوقة لليوم الخامس على التوالي.

وقال مدير الاتصال المؤسسي والإعلام بالفرع نبيل الصخيبر، إن المهرجان شهد اليوم إقبالاً كثيفاً على خيمة العسل من قبل الزوار والمتسوقين؛ للشراء والتعرف على أنواع العسل المختلفة التي تنتجها مناحل العسل بمختلف محافظات منطقة جازان، إلى جانب معرض الأسر المنتجة، ومعرض الدوائر الحكومية، ومعرض التراث والفنون، إضافة إلى فرقة النار، والمسابقات والسحوبات المقدمة من إدارة المهرجان.

وأشار الصخيبر إلى أن المعرض شهد مساء اليوم، تنظيم ندوة عن "تربية النحل.. قديماً وحديثاً " قدَّمها النحال أحمد الحزيمي ، وذلك ضمن الندوات والدورات التي ينفِّذها فرع الوزارة بالتعاون مع جمعية النحالين في المنطقة طيلة أيام المهرجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا