الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"جزيرة الإعلام" في حلبة كورنيش .. المكان الأمثل لتغطية أحداث سباقات الفورمولا 1

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم النشر في : 

18 مارس, 2023, 8:56 مساءً

تعد جزيرة الإعلام في حلبة كورنيش المكان الأمثل لتجمُّع الإعلاميين المكلفين بتغطية أحداث سباق جائزة الكبرى STC للفورمولا 1؛ إذ تساهم في منحهم تجربة مختلفة وثرية، تُمكنهم من الحصول على موادهم الإعلامية بكل احترافية وسهولة عالية.

وتتكون جزيرة الإعلام من أربع مناطق على شكل (مخيمات)، تضم الأولى مكانًا خاصًّا بإقامة المؤتمرات الصحفية للسائقين والشركات، أما الثانية فهي مكان للصحفيين وصناع "البودكاست"، فيما يعمل المصورون في الخيمة الثالثة، أما الأخيرة فتُقدَّم فيها الوجبات الخاصة لفرق الإعلام العاملة في فورمولا1.

كما توجد في الجزيرة مكاتب للموظفين، ومنطقة خاصة بأداء الصلوات، وقاعة للاجتماعات، وجلسات داخلية للإعلاميين، تمتاز بإطلالة رائعة، إلى جانب شاشات تلفزيونية عملاقة، تُمكن الإعلاميين من متابعة السباق بشكل مباشر.

وتتميز جزيرة الإعلام بإطلالة رائعة على كورنيش جدة، وجلسات خارجية فاخرة، تمنح العاملين في الإعلام تجربة مختلفة ونقية، إلى جانب أن الجزيرة تتواءم مع الرؤى في تعزيز جودة الحياة والاستدامة، من خلال وجود المساحات الخضراء، التي تم اختيارها بعناية؛ لتسهم في تقليل عملية الري، والحد من التأثير الحراري؛ ما سيكون طريقًا إلى إبطاء معدل التلوث الهوائي.

جزيرة الإعلام التي تُعد جزءًا مثاليًّا من حلبة كورنيش جدة توفر خدمات أخرى للإعلاميين، من خلال نقل المصورين إلى الأماكن المخصصة لهم بالقرب من الحلبة، إلى جانب نقلهم إلى مناطق إقامة اللقاءات الإعلامية؛ ما يساعدهم في صناعة المواد الخاصة بهم، وإظهار الحدث بالشكل الذي يليق به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا