الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

أمير حائل يتوّج الفائزين في الحفل الختامي لميدان الفروسية بالمنطقة

تم النشر في : 

20 مارس, 2023, 9:30 م

توّج الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، مساء اليوم، الفائزين في حفل سباق فروسية حائل الـ 18 والختامي على كأسي الأمير عبدالعزيز بن سعد.

وجاءت نتائج أشواط السباق على النحو التالي: حقق الجواد "أصيل الساس" "سيارة" المركز الأول في الشوط الأول للمالك محمد فهد الأسلمي، وفاز بالمركز الأول في الشوط الثاني الخيل العربية الجواد "أجزل عذبه" "سيارة" للمالك ناصر الدرع، وحقق الجواد "يوسف" المركز الأول في الشوط الثالث "سيارة " للمالك أبناء حمد الدغيشم، وفي الشوط الرابع حصلت الفرس "صباحات" على سيارة للمالك سلطان نايف العواجي.

وجاءت الفرس "أفنتورين" للمالك جبر حجي البقعاوي على المركز الأول في الشوط الخامس، وفي الشوط السادس فاز الجواد "النهروان "، وحققت الفرس "سحاب وسديم" على كأس الشوط السابع للمالك شالح مطني الشمري، وفي الشوط الثامن "كأس" ظفر الجواد " اجتماعي " على سيارة للمالك محمد فهد الأسلمي، وتوج الجواد " شوكان " بالكأس الرئيس للمالك حمود محمد البقعاوي حيث سلم أمير منطقة حائل الفائزين والكأس والجوائز، مثنياً على دعم رجال الأعمال لرياضة الفروسية بالمنطقة .

وفي ختام الحفل تسلم أمير حائل درعاً تذكاريًا من مدير ميدان الفروسية بحائل بندر التبيناوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا