الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"طريق مكة" تواصل تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في بنجلاديش

تم النشر في : 

2 يونيو, 2023, 8:39 مساءً

تستمر أعمال مبادرة "طريق مكة" في صالة المبادرة بمطار شاه جلال الدولي؛ لخدمة حجاج بيت الله الحرام ببنجلاديش، وذلك من خلال تسهيل إنهاء إجراءات سفرهم إلى ؛ لأداء مناسك حج هذا العام 1444هــ.

وقدَّم المستفيدون من المبادرة في مطار شاه جلال بالعاصمة دكا شكرهم للقيادة الرشيدة على ما يقدمانه من خدمات جليلة لضيوف بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف، التي تُسهّل وتُيسّر أداء مناسك الحج والعمرة بأمن وسلامة وطمأنينة.. مشيدين بدور السعودية في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، وما يجدونه من خدمات وتسهيلات على أعلى المستويات عبر المبادرة.

وأكد حجاج بنجلاديش أن المبادرة تميزت بسرعة التعامل معهم، وتسخير التقنية في سبيل التسهيل عليهم. ‏

وتأتي هذه المبادرة بوصفها إحدى مبادرات "وزارة الداخلية" ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن (أحد تحقيق رؤية السعودية 2030)، بمشاركة جهات عدة في تنفيذ المبادرة، تتمثل بوزارة الخارجية، ووزارة الحج والعمرة، ووزارة الصحة، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، والمديرية العامة للجوازات، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، والهيئة العامة للطيران المدني، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وشركة علم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا