الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«مفاجآت صيف دبي» تحتفي بموسم مذهل في دورتها الـ26 بدءًا من 29 يونيو حتى 3 سبتمبر 2023

دبي وجهة الذواقة وعشاق التسوّق

تحتضن دبي التنوع الثقافي الذي أثرى مشهد الطهي، ما عزز مكانة دبي كمركز عالمي لفنون الطهي؛ لذا لا تفوتوا تجربة أشهى وأشهر الأطباق العالمية والمحلية خلال «مفاجآت صيف دبي» للاستفادة من أفضل العروض والخصومات الهائلة.

كل الذواقة على موعد مع مختلف ألوان المأكولات والمشروبات مع عودة «أسبوع مطاعم دبي» الحافل بمجموعة مختارة ومتنوعة من قوائم الطعام الغنية والعروض المذهلة.

تضم دبي أضخم مراكز التسوّق التي توفر تجارب لا تفوّت لعشاق التسوّق لدى أكثر من 3000 متجر؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 75% على أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية خلال «مفاجآت صيف دبي» لمدة 10 أسابيع.

سيحصل المتسوقون أيضًا على فرصة المشاركة في عدد من السحوبات للفوز بسيارة "مرسيدس"، أو «إنفينيتي»، أو «نيسان»، إضافة إلى جوائز نقدية، ومشغولات ذهبية، والمزيد. ترقبوا العروض الترويجية الأسبوعية مثل «تغلب على الوقت» مع مجموعة «ريفولي»، وغيرها كثير من الفرص للحصول على وعروض حصرية، إلى جانب عودة الصفقات اليومية من جديد و«الفاتورة الرابحة» في هذه الدورة المميزة.

وتعليقًا على الدورة الـ 26 من «مفاجآت صيف دبي»، أعربت سهيلة غباش، مديرة إدارة تنفيذي في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي عن سعادتها بعودة «مفاجآت صيف دبي» من جديد؛ إذ تُعد من أبرز الفعاليات في موسم الصيف على مدى أكثر من عقدين، فلقد أسهمت في تنشيط الأسواق وقطاع التجزئة، فضلًا عن تقديم تجارب استثنائية ليستمتع الزوار الكرام بقضاء أوقات تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

تُوّجت دبي بلقب أفضل وجهة عالمية للعام الثاني على التوالي وفقًا لنتائج جوائز اختيار المسافرين 2023 الصادرة عن منصة «تريب أدفايزرⓇ» الشهيرة؛ ما يعزز مكانة الإمارة كإحدى أفضل الوجهات الصيفية الترفيهية عالميًا.

لا تفوتوا زيارة دبي للاستمتاع بعطلة صيفية مذهلة مع كل ما تقدمه المدينة من أفضل باقات الإقامة الفندقية، ومختلف التجارب الاستثنائية التي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية.

ولمزيد من المعلومات حول فعاليات "مفاجآت صيف دبي" يرجى زيارة www.mydss.ae والمتابعة على CelebrateDubai@ / و StyledbyDubai@

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا