عرب وعالم / السعودية / عكاظ

نائب أمير مكة يستأنف جولاته التفقدية على المنطقة الأسبوع القادم

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، في مقر الإمارة بجدة، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) المهندس عمر الحسين، وعدداً من مسؤولي المؤسسة.

واستمع إلى إيجاز عن إستراتيجية وأعمال المؤسسة لرعاية وتمكين الأيتام ذوي الظروف الخاصة من الاستقلال والاعتماد على الذات، وتقدم إخاء خدماتها لـ3793 يتيماً، في 13 مدينة على مستوى المملكة، واتفاق المؤسسة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ومؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) على توفير 1000 وحدة سكنية للأيتام، كما بلغت نسبة توظيف الأيتام المؤهلين 80%، فيما تم ابتعاث 11 يتيماً للدراسة في الخارج، وبلغ عدد المتطوعين 409 متطوعين؛ كما تم تنفيذ خمس مبادرات خلال حج العام الماضي.

وقد كرّم نائب أمير منطقة مكة المكرمة الابن حسن حضريتي؛ نظير حصوله على أربع ميداليات ذهبية في البطولة الآسيوية في مجال ألعاب القوى؛ التي أقيمت بماليزيا.

واستقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة، نائب الرئيس الأعلى لأرامكو خالد الملحم، والفريق المرافق له.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة تعزيز جوانب التعاون بما يخدم المنطقة في مختلف المجالات، بالإضافة لمبادراتها في جانب المسؤولية الاجتماعية.

ويستأنف نائب أمير منطقة مكة المكرمة جولاته التفقدية على محافظات المنطقة الأسبوع القادم، بزيارة الطائف، ميسان، الخرمة، المويه، تربة، ورنية.

ويلتقي خلال جولاته، أهالي المحافظات، كما يرأس اجتماع المجالس المحلية ويطلع على المشاريع المنجزة، والجاري تنفيذها، والمعتمدة، كما يدشن عدداً من المشاريع التنموية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا