عرب وعالم / السعودية / المواطن

الفتاة المُعتدى عليها في شيكاغو ليست سعودية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ردت السفارة في واشنطن على ما تم تداوله في وسائل الإعلام وعلى منصة “إكس”، بشأن تعرض طالبة في إحدى مدارس مدينة شيكاغو لاعتداء لفظي وجسدي ذي دوافع عنصرية، وما تمت الإشارة إليه بأن الضحية “مواطنة سعودية”.

ليست سعودية

وقالت السفارة عبر منصة إكس، إنها تابعت الموضوع بالتعاون مع القنصلية العامة في مدينة هيوستن، وتواصلت مع السلطات الأمريكية المعنية، ولم تتبين أي معلومات تؤكد أن الضحية مواطنة سعودية، كما لم ترد إلى السفارة أو القنصلية أي بلاغات عن تعرض أي مواطنة لاعتداء في الحادثة المشار إليها.

قد يهمّك أيضاً

وأكدت السفارة في هيوستن استمرارها في متابعة الموضوع والتثبت من الحقائق المرتبطة بالحادثة، وأكدت حرصها على أمن وسلامة المواطنين والمواطنات السعوديين في الأراضي الأمريكية.

اعتداء على محجبة

وتداولت وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة مقطع واسع الانتشار، يُظهر اعتداء أحد الطلاب على طالبة محجبة تدرس في الصف الأول المتوسط في مدرسة جليندال هايتس في مدينة شيكاغو؛ حيث تعرضت الطالبة للاعتداء اللفظي، وتعرض رأسها للضرب بإحدى الخزانات، وتم طرحها أرضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا