عرب وعالم / السعودية / الخليج 365

ثغرة أمنية بمنتجات "آبل" و"الأمن السيبراني" يحذر.. سارع إلى هذا الإجراء

  • 1/2
  • 2/2

4f0ed4a41f.jpg

انت تتابع ثغرة أمنية بمنتجات "آبل" و"الأمن السيبراني" يحذر.. سارع إلى هذا الإجراء ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 فبراير 2024, 7:42 صباحاً

دعا المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني إلى المبادرة بإجراء التحديثات الأمنية على منتجات "آبل-"، مشيراً إلى ثغرة أمنية ومحذراً منها.

وأوضح المركز أن شركة "آبل- Apple" أصدرت تنبيهاً أمنياً بتاريخ اليوم للإعلان عن ثغرة أمنية في منتجاتها؛ حيث القطاع المستهدف "عام" ومستوى التحذير "عالي".

وعن الإجراءات الوقائية، أوصى المركز بتحديث المنتجات المتأثرة، مشيراً إلى توضيح أصدرته "آبل" لهذه التحديثات عبر الرابط الآتي: "http://support.apple.com/en-us/HT214070".

كانت هذه تفاصيل خبر ثغرة أمنية بمنتجات "آبل" و"الأمن السيبراني" يحذر.. سارع إلى هذا الإجراء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخليج 365 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخليج 365 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا