الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

النصر ينزف والاتحاد يتأرجح

النصر العالمي يخسر بطولة #دوري_أبطال_آسيا وسط حزن ودموع جميع عشاقه بل وصل الحال لدخول بعض عشاقه المستشفى حزناً وألماً على هذه الخسارة غير المتوقعة والتي كانت بسبب الكثير من الأخطاء الإدارية والفنية التي يمر بها نادي العظماء نادي #النصر.

لا أعلم إلى متى ونحن في حالة صمت نشاهد النصر ينزف ألماً وحسرة وسط الميدان في كل عام دون المطالبة بحلول فنية وإدارية وتدخل قوي لإنقاذ #النصر مِمَن لا يشعر بقيمته وقوته التاريخية والنهوض بمستواه الحقيقي.

رغم توفر جميع الإمكانيات في النادي إلا أننا نفتقد الحلول الإدارية والفنية للأخطاء الواضحة، وذلك بسبب الضعف الإداري والصمت المُخجل وغير القادر على أخذ حقوق لاعبي النادي والنهوض بهم لأعلى المستويات فنياً ونفسياً ورياضياً، متجاهلين قيمة النادي لعشاقه وما تسبب به هذا الخذلان الإداري من قهر وحسرة في نفوس عشاق النصر.

أنا أتحدث هنا باسمي واسم كل عاشق نصراوي وأطالب بكل احترام وأناشد كل من ينتمي لهذه المنظومة العظيمة بإيقاف كل من كان خلف هذه الانهزامات المتكررة والوقوف بشكل جدي وحازم للنهوض بالنادي من جديد وإزاحة كل الأسماء التي لا تُضيف للنادي أي قيمة تُذكر ولا تسعى لإيجاد حلول واضحة مهما كانت خبراتهم أو مسيرتهم الرياضية،

فمصلحة النادي واسم النصر أعظم من كل شخصية لا تسعى لانتصارات النصر وتاريخه وفرحة عشاقه أياً كان ذلك الاسم، فعشاق النصر هم القوة والنبض الحقيقي للنادي.

ما زلنا نؤمن بوجود أسماء تشعر بقيمة هذا الكيان ولدينا الأمل والفُرص لا تزال قائمة للنهوض والعودة من جديد وإعادة التاريخ العظيم مع الوقوف وقفة الشرفاء من جميع المسؤولين وإيقاف كل ضرر يتسبب في نزيف النصر، مع إيجاد الحلول الفنية وإغلاق مصادر الفشل وإبعاد كل من يسعى إلى زعزعة هذا الكيان سواء داخلياً أو إعلامياً، فالنصر لديه أعظم اسم في عالم الكرة #كرستيانو_رونالدو، ولديه الكثير من الأسماء التي تُساعد على النهوض به في انتصارات متكررة، ولكن مع إيجاد الحلول الصارمة للأخطاء الفنية والدفاعية والإدارية وعدم التساهل في ذلك أو في ظلم أي لاعب ينتمي لهذه المنظومة.

ما الذي يفعله الاتحاد داخل الملعب أمام الهلال؟!

مواجهات متكررة بينهما مع وجود أسماء عالمية وقوية ولكن تنتهي في كل مرة بخسارة الاتحاد دون أي تأثير أو سعي لانتصار واحد على الأقل، وكأنهم يلعبون مع الهلال لفوز الهلال لا لخسارته!!

لم أشعر ولو لحظة واحدة هذا العام أن هناك نادياً يسمى (الاتحاد) بل أصبح الاسم يتأرجح انهزاماً أمام الأندية وكأنه يسعى لموت هذا الاسم رياضياً، بل إن أصوات جماهيره وعشاقه لم تعد مسموعة كما كانت من قبل!!

ما الذي أصاب الاتحاد؟

هل عودة الأهلي أفقدت الاتحاد توازنه وأدخلت الرهبة وسط لاعبيه؟

أم أن هناك من يحرك النادي لمصلحة نادٍ آخر؟!


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا