الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

تدشين برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في والأردن

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بمقر سفارة المملكة في القاهرة، هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في جمهورية العربية، بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر عبدالرحمن الدهاس، ومدير العلاقات العامة بصندوق "تحيا مصر" اللواء حسام واصل.
وتبلغ كمية التمور نحو 5 أطنان إذ تأتي هذه الهدية من التمور, ضمن البرامج التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية خلال شهر المبارك في العديد من الدول، بتوجيه القيادة الرشيدة - أيدها الله -.

توزيع التمور بالأردن

كما دشنت الوزارة، أمس، برنامجي هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور وتفطير الصائمين بمناسبة شهر رمضان المبارك 1445هـ، في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور نائب السفير وليد خان، ووزير الأوقاف السابق معالي الدكتور هايل عبدالحفيظ داود، وعدد من الشخصيات الإسلامية والأكاديميين ورؤساء الأقسام بعدة جامعات أردنية.
وتبلغ كمية التمور الموزعة 5 أطنان وعدد المستفيدين منها قرابة 20000 مستفيد، في حين يبلغ عدد المستفيدين من التفطير أكثر من 7000 صائم وصائمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا