الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

إطلاق "خدمة حالة الإشغال" لمعرفة الاستيعابية في 12 موقعاً داخل المسجد النبوي لحظيًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الخميس 28 مارس 2024 | 02:54 مساءً

إطلاق خدمة حالة الإشغال

إطلاق خدمة حالة الإشغال

واس

أطلقت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، خدمة حالة الإشغال للعام الثالث على التوالى، تتيح التعرّف على حالة الازدحام في أرجاء المسجد النبوي خلال شهر قبل القدوم إليه للصلاة، من خلال خدمة 'حالة إشغال المصليات' المتاحة عبر الهواتف الذكية والموقع الإلكتروني للهيئة.

خدمة "حالة الإشغال"

وتتيح الخدمة التي تقدّم للعام الثالث على التوالي للمصلين والزائرين معرفة الاستيعابية بشكل لحظي في 12 موقعاً داخل المسجد النبوي، وفي الحصوات، وفي التوسعات الشرقية والغربية والشمالية، والسطح، وللنساء في الجهات الشرقية والغربية داخل المسجد، وفي الساحات الشرقية والغربية والشمالية.

تنظيم حشود المصلين 

يمكنك الاستفادة من تلك الخدمة عن طريق الرابط المخصص للخدمة: eserv.wmn.gov.sa/e-services/prayers_map الذي يظهر للمستخدم حالة الازدحام في كل جزء من المسجد، وتوجيهه إلى الأماكن الأقل ازدحاماً وقت الذروة، وذلك ضمن الجهود المبذولة لتنظيم حشود المصلين خلال المواسم وأوقات الذروة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا