الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

استفادة 749 شخص من رحلات العمرة الرمضانية في "هداية" بالخُبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيّرت جمعية هداية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخُبر ثالث رحلة عمرة في شهر لعام ١٤٤٥هـ.
وتكونت من باصين واستفاد من طلاب المنح الدوليين بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام، وكذلك عدد من الجاليات من جنسيات مختلفة بعدد 84.
مشروع العمرة الرمضانية في الخُبر - اليوم

مشروع العمرة الرمضانية في الخُبر

وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية هداية م. أديب الزامل إلى أن مشروع العمرة الرمضانية، هو أحد المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية وتستهدف المسلمين الجدد والذين لم يسبق لهم العمرة من أبناء الجاليات من جنسيات مختلفة.
ووصلت عدد رحلات العمرة 16 باص خلال هذا الشهر الفضيل استفاد 749 شخصاً من الجاليات الهندية والفلبينية والبنغالية والباكستانية والبنغلاديشية والجاليات العربية، بالاضافة إلى طلاب منح الدوليين بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل.
مشروع العمرة الرمضانية في الخُبر - اليوم

مناسك العمرة والزيارة للمعتمرين

وأضاف الزامل أنه يرافق كل جالية داعية بلغتهم لإلقاء الدروس والمحاضرات وكلمات وعظية، وشرح مناسك العمرة، وعمل المسابقات المتنوعة في رحلة الذهاب والإياب إلى المشاعر المقدسة، وما يتخلل هذه الرحلة الايمانية من تعميق التواصل والتعاطف والتحاب بين المسلمين من مختلف الجنسيات.
ولفت "الزامل" أن الجمعية وفرت مشرفين ومترجم لشرح مناسك العمرة والزيارة للمعتمرين، وتشتمل الرحلة على برنامج دعوي للمعتمرين وتوفير الوجبات الغذائية لهم والسكن الملائم كتب لهم الأجر وجزى الله الداعمين خير الجزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا