عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

جريمة في باكستان.. أخ يخنق أخته بحضور أسرته وشخص يلتقط ما حدث

تم النشر في: 

01 أبريل 2024, 10:31 صباحاً

في حادثة مرعبة تمّ تسجيلها بوساطة الكاميرا، أقدم أخ على خنق أخته حتى الموت في منزلهما بمدينة توبا تيك سينغ بإقليم البنجاب الباكستاني.

ويظهر في التقطه أحد أفراد الأسرة وانتشر أخيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، شاب وهو يخنق شقيقته ماريا؛ البالغة من العمر 22 عاماً حتى الموت.

ومن المثير للصدمة أن الشاب نفّذ الجريمة بحضور أفراد أسرته، والصادم أكثر أن الأب أعطى ابنه زجاجة ماء كي يشرب عقب تنفيذ جريمته، حسب "سكاي نيوز ".

وبحسب السلطات المحلية، فقد وقعت الجريمة منتصف ليل 17 و18 مارس، وتمّ القبض على الجناة الذين دفنوا جثة الفتاة يوم 24 مارس.

وأحدثت الجريمة موجات من الصدمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث دعا كثيرون إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد المتورّطين في هذا الفعل.

وقال مسؤولٌ في شرطة توبا تيك سينغ في تصريحٍ لوكالة "فرانس برس" عبر الهاتف: "تبيّن للشرطة في 24 مارس أن الفتاة لم تمت أسباب طبيعية. سجّلنا قضية، وأصبحنا الجهة المدّعية".

ولم يتضح سبب الجريمة بعد، وسط انتشارٍ كبيرٍ لجرائم الشرف في باكستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا