عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

«حالة الطلب مكتمل كليا».. يجيب!

أجابت منصة حساب المواطن من خلال خدمة المستفيدين على استفسار من قبل أحد المواطنين، يستوضح عن معنى عبارة 'حالة الطلب مكتمل كليا بدون الحاجة للمرفقات'. ماذا تعني حالة الطلب 'مكتمل كليا' في ؟.

حالة الطلب

وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا يقول فيه: 'مكتمل كلياً إيش معناها مؤهل ولا لأ'، وجاء الرد من خدمة المستفيدين بالقول : 'حياك الله ، حالة الطلب 'مكتمل كلياً بدون الحاجة للمرفقات ' تعني أن طلبك مكتمل ولا يتطلب منك إرفاق مستندات ، وبإمكانك معرفة أهليتك عن طريق حسابك (دراسة الأهلية)، نسعد بخدمتك'.

حالة غير مشمولة

كما أجاب حساب خدمة المستفيدين على استفسار مواطن يتساءل عن سبب عدم شموله في دفعة شهر أبريل التي أعلن عنها البرنامج واعتمدها قبل دخول المبارك.

ملف المستفيد مكتمل كلياً

وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا يقول فيه: 'ملف المستفيد مكتمل كلياً مع موافقة المرفقات ورفعت اعتراض وجاني منتهية بتاريخ ١٤ /٣ .. لما للآن غير مؤهل؟'.

دراسة الأهلية

وجاء الرد من خدمة المستفيدين:'أهلاً بك.. حالة الاعتراض 'منتهية ' تعني أنه تمت الموافقة على الاعتراض، وفي حال تمت الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ ' 10 مارس ' سيتم دراسة الأهلية وإبلاغك باستيفائك لشروط الأهلية من خلال حسابك 'دراسة الأهلية' ضمن دورة الأهلية لشهر 'مايو'.. نسعد بخدمتك'. 

✍️ موضوعات متعلقة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا