عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

وفاءً لأهل العطاء.. محافظ الطائف يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة بامب للخدمات البترولية (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أبرم الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اتفاقية شراكة مجتمعية بين أمانة الطائف وشركة بامب للخدمات البترولية ، لإنشاء ديوانية غاليين في وسط الأحياء السكنية.

توفير خيارات اجتماعية

وأكدت أمانة الطائف أن هذه الاتفاقية، تؤكد على الأهداف التي تسعي إليها وهي توفير خيارات اجتماعية وترفيهية وثقافية لجميع شرائح المجتمع.

كبار السن

وأشارت إلى أن من أهداف المذكرة أيضًا كبار السن، وعرفانًا لعطائهم في خدمة وطنهم، وإنشاء 'ديوانيات غالين' قد جاءت 'وفاءً لأهل العطاء'، لتشكل بيئة نابضة بالحياة ووجهة مجتمعية يلتقي فيها كبار السن، توفر لهم خيارات متنوعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية والرياضية.

محافظ الطائف يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة بامب للخدمات البتروليةمحافظ الطائف يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة بامب للخدمات البترولية

أهداف الاتفاقية

وحددت الأمانة 4 أهداف تسعى إلى تحقيقها من وراء 'ديوانيات الغالين'، وهي: إنشاء مواقع ملائمة لكبار السن، وتوفير ممرات مشاة وأدوات رياضية للمساهمة في التقليل من الإصابة بالأمراض الشائعة، والحرص على تبادل الخبرات فيما بين المرتادين، وتقديم دورات إرشادات صحية واجتماعية. 

✍️ موضوعات متعلقة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا