عرب وعالم / السعودية / المواطن

إيداع مبلغ لشهر إبريل شاملًا الدعم الإضافي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر إبريل شاملًا الدعم الإضافي للمستفيدين المكتملة طلباتهم في برنامج ، وسيستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء بإذن الله، ويمكن معرفة مبلغ استحقاقك عبر البرنامج.

الاعتراض على الدعم

ويتيح البرنامج تقديم اعتراض على مبلغ الدعم بشرط مرور 5 أيام على الدفعة، ويستمر تلقي الاعتراضات على مدار 90 يومًا، وفي حال قبول الاعتراض يتم التعويض بأثر رجعي عن الدفعات المستحقة، كما يمكن تقديم اعتراض على عدم الأهلية بعد إعلان الأهلية بعد مرور 5 أيام أيضًا ولمدة 3 أشهر.

قد يهمّك أيضاً

موعد حساب المواطن

وكان البرنامج أعلن على لسان المتحدث الرسمي عن تقديم موعد إيداع الدفعة القادمة من الدعم استحقاق إبريل 2024.

وقال المتحدث الرسمي باسم البرنامج عبر منصة إكس: “نظرًا لتزامن موعد إيداع دفعة شهر إبريل مع أول أيام المبارك، تقرر تقديم إيداع الدفعة للمستحقين المكتملة طلباتهم في البرنامج لتكون يوم الأربعاء 3 إبريل 2024م”.

استمرار الدعم الإضافي

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبناءً على ما رفعه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، كان قد وجه، في وقت سابق بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام 2024م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا