عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

أمانة الشرقية تطرح فرصة استثمارية لتطوير بحيرة سيهات كمنتزه سياحي وترفيهي

  • 1/2
  • 2/2

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن إعلان الفرصة الاستثمارية المميزة لإنشاء وتطوير وتشغيل واستثمار بحيرة سيهات كمنتزه سياحي وترفيهي على مساحة تبلغ أكثر من 600 ألف متر مربع وبنسبة بناء محدودة 5% لمنح مساحات أكبر للزوار والمتنزهين.

وقالت الأمانة بأن ذلك يأتي استمرارا لجهودها، بالتعاون مع هيئة تطوير المنطقة الشرقية، لتنشيط الحركة الاقتصادية والارتقاء بتنمية المنطقة وتحسين المشهد الحضري وتطوير الواجهات البحرية ورفع مستوى الجذب السياحي والترفيهي.

تفاصيل الفرصة الاستثمارية بالشرقية

وأوضحت بأن الفرصة الاستثمارية تشمل إقامة مشاريع ترفيهية وسياحية ورياضية ومطاعم وكافيهات، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة المتعددة المساندة الداعمة للبيئة بالتماشي مع مبادرة ( الخضراء) وبمدة عقد استثماري 25 سنة دعماً وتحفيزاً للمستثمرين.

يُشار إلى أن أمانة المنطقة الشرقية ساهمت في إثراء الحركة الاستثمارية بالمنطقة من خلال سعيها إلى اشراك المستثمرين لطرح أفكار مبتكرة وتحفيز الاستثمارية في المجالات المختلفة وجذب الاستثمارات النوعية والمميزة التي تسهم في تحسين مستوى الخِدْمات ورفع مستوى جودة الحياة والتوسع في تقديم خيارات استثمارية متنوعة بالمنطقة الشرقية.

بوابة فرص

ودعت الأمانة عموم المستثمرين ورواد الأعمال للاستفادة من الفرص والخدمات الاستثمارية التي تقدمها عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية (فرص).

✍️ موضوعات متعلقة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا