عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

إسلام 10 أشخاص واستفادة 196 من رحلات العمرة.. جمعية "نور" توزع 22 ألف وجبة على مستفيدي مخيم إفطار

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بلغ عدد الوجبات التي قام مخيم ' افطار ودعوة ' السابع عشر والذي تقيمه جمعية الدعوة ' نور' بالدمام أكثر من 22 ألف وجبة ، كما سجل المخيم 4000 ساعة تطوعية إلى جانب اعتناق 10 مسلما جديدا للإسلام بينما بلغ عدد المعتمرين الذين استفادوا برحلات العمرة 196 شخصا.

جمعيةجمعية 'نور' توزع 22 ألف وجبة على مستفيدي مخيم افطار

جاء ذلك في سياق تقرير الثلث الثاني من شهر الجاري والمتضمن كافة الأنشطة التي تمت في المخيم .

تقرير المخيم للثلث الثاني

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة نور عبدالهادي الشمري بأن المخيم يواصل أنشطته بنجاح منقطع النظير خلال شهر رمضان المبارك ، مشيرا إلى أن تقرير المخيم للثلث الثاني بين بأن عدد المستفيدين من المخيم بلغ 22884 شخصا ، كما تم تقديم 65 درسا وكلمة توعوية بالإضافة إلى أن الدروس والدعوة لغير المسلمين .

جمعيةجمعية 'نور' توزع 22 ألف وجبة على مستفيدي مخيم افطار

الترابط الاجتماعي

يشار إلى أن الجمعية تجسد في هذا المخيم الذي يقام للعام السابع عشر على التوالي أواصر الترابط الاجتماعي، والتنافس على فعل الخير في شهر رمضان المبارك من خلال مخيم الإفطار ، حيث ركزت أعمالها الدعوية بشكل منظم ، وحافلٍ بالبرامج المنتقاة والنوعية المؤثرة عبر دعاة مؤهلين في إطار تحقيق مستهدفات الجمعية وحرصها على تنويع مختلف الوسائل الدعوية ومن ضمنها مخيم ( إفطار المسلم الجديد ) والذي يهدف الى تعليم المسلم الجديد الإفطار في هذا الشهر الكريم لتعزيز وتوثيق أواصر العلاقة معه . 

جمعيةجمعية 'نور' توزع 22 ألف وجبة على مستفيدي مخيم افطارجمعيةجمعية 'نور' توزع 22 ألف وجبة على مستفيدي مخيم افطار✍️ موضوعات متعلقة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا