الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

مباراة وشيفيلد يونايتد VIP في الدوري الإنجليزي

  • 1/2
  • 2/2


الخميس 04 ابريل 2024 | 08:35 مساءً

مباراة وشيفيلد يونايتد VIP في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.. كيف يمكنني فريق ليفربول الإنجليزي نظيره شيفيلد يونايتد بث مباشر شاهد VIP، مساء اليوم، على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

بث مباشر مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد شاهد VIP في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت ، «التاسعة والنصف مساءً بتوقيت ».

وفي إطار الموعد، تبث مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لـ«البريميرليج» في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة beIN sports HD2، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويدخل «الريدز» المباراة متسلحين بعاملي الأرض والجمهور، إذ يأمل المدرب الألماني يورجن كلوب في حصد الـ3 نقاط لاستعادة صدارة جدول ترتيب «البريميرليج»، حيث تراجع إلى الوصافة بعد فوز أرسنال أمام لوتون تاون بهدفين نظيفين.

ويحتل  ورفاقه وصافة جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر برصيد 68 نقطة، وبالتساوي مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وحامل اللقب.

على الجانب الآخر، يتذيل فريق شيفيلد يونايتد جدول الترتيب، إذ يقع في المركز الـ20 برصيد 15 نقطة، ويسعى لتحقيق إيجابية على «أنفيلد» تمكنه من تحسين موقفه والابتعاد عن شبح الهبوط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا