الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

مباراة النصر ضد ضمك VIP مجانا في دوري روشن

  • 1/2
  • 2/2


الجمعة 05 ابريل 2024 | 09:55 مساءً

مباراة النصر ضد ضمك VIP مجانا في دوري روشن

بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك شاهد VIP مجانا.. يستضيف ضمك نظيره النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في التاسعة مساء اليوم الجمعة،  على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.

بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك شاهد VIP مجانا في دوري روشن السعودي

ويدخل النصر مباراة اليوم وسط توقعات بتعديلات كبيرة على التشكيل استعدادا لمواجهة الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي التي تستضيفها العربية المتحدة في الفترة من 8 إلى 11 أبريل 2024، وفى حالة فوزه يلتقى مع الفائز من الاتحاد والوحدة في نصف النهائي الآخر للسوبر.

يحتل النصر المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة ،جمعها من 26 مباراة حيث فاز في 20  مواجهة وتعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات، بينما يتواجد فريق ضمك في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة جمعها من 26 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في 8 لقاءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا