الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

كيف يمكنني ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

  • 1/2
  • 2/2


الثلاثاء 09 ابريل 2024 | 08:30 مساءً

ريال مدريد ومانشستر سيتي

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، يبحث عنه العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية، في المباراة التي ستجمع بينهما بمعقل الميرنجي 'سانتياجو برنابيو'.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

يدخل فريق ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الأداء الجيد الذي يقدمه في الموسم الحالي، ويرغب في استغلال عامل الأرض، كون المباراة الأولى في ملعبه، وتحقيق الانتصار، قبل مواجهة الإياب في إنجلترا.

ويقدم ريال مدريد مستويات مميزة، خلال الموسم الجاري، بمختلف المسابقات، ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني، حيث نجح في الانتصار بآخر مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني، أمام أتلتيك بلباو، بثنائية دون رد، ليواصل ابتعاده بصدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، برشلونة، الوصيف، بـ 67 نقطة.

أما مانشستر سيتي فيقدم هو الآخر مستويات مميزة، خلال الموسم الجاري، إلا أن هناك منافسة صعبة يواجهها في بطولة الدوري الإنجليزي، وسط صراعًا كبيرًا مع آرسنال ومانشستر سيتي.

ويرغب مانشستر سيتي مواصلة طريقه في الحفاظ على لقبه، الذي حققه للمرة الأولى في التاريخ بالموسم الماضي، ويستهدف الخروج بنتيجة إيجابية خارج قواعده.

وسلطت صحيفة 'آس' الإسبانية، الضوء على التشكيل المتوقع من قبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وسيكون كالتالي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: كارفاخال - روديجر - تشواميني - فيرلاند ميندي.

 

الوسط: كامافينجا - فالفيردي - توني كروس - جود بيلينجهام.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو.

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يعتمد الإسباني بيب جوارديولا على التشكيل الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ريكو لويس - ستونز - روبن دياز - أكانجي.

الوسط: رودريجو - برناردو سيلفا - دي بروين.

الهجوم: فيل فودين - جاك جيريليش - إيرلينج هالاند.

في إطار موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، تبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الذي يخوض مباراته رقم 200 كمدرب في دوري أبطال أوروبا، في الثأر من هزيمة فريقه الفادحة الموسم الماضي برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي.

بينما يتطلع المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إلى الاحتفاظ باللقب بعد أن تفوق العام الماضي في المباراة النهائية على إنتر ميلان الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا