عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالفيديو والصور..أمير الشرقية يثمن جهود الجهات المعنية بتقديم إصلاحية للنزيلات والمفرج عنهن

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4


الثلاثاء 16 ابريل 2024 | 02:44 مساءً

جانب من رعاية أمير الشرقية اتفاقية بين مديرية السجون وجمعية إيلاف

جانب من رعاية أمير الشرقية اتفاقية بين مديرية السجون وجمعية إيلاف

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز

أمير المنطقة الشرقية الجهود المبذولة بين الجهات ذات العلاقة للمساهمة في تقديم إصلاحية للنزيلات والمفرج عنهن ، لتقويم سلوكهن ودمجهن بالمجتمع سعيًا لإصلاح حال النزيلة واستقرار أُسرتها .

اقرأ ايضا:برعاية أمير الشرقية..جامعة الملك فيصل تحتفل بتخريج ١٣٢٩٨ طالبا الأسبوع المقبل

اتفاقية تعاون بين مديرية السجون بالمنطقة الشرقية وجمعية إيلاف

أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية بين مديرية السجون وجمعية إيلافأمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية بين مديرية السجون وجمعية إيلاف

جاء ذلك خلال رعاية سموه  في مكتبه  بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء ، توقيع اتفاقية تعاون بين مديرية السجون بالمنطقة الشرقية وجمعية إيلاف لرعاية وتأهيل النزيلات بالمنطقة الشرقية .

المجالات التخصصية التي تُعنى بالنزيلات

وأوضح العميد عبدالله المطيري مدير عام السجون بالمنطقة الشرقية أن هذه الاتفاقية تُعد نوعية لملامستها المجالات التخصصية التي تُعنى بالنزيلات ، ورفع المطيري الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته للبرامج الإصلاحية التي تساهم في إصلاح النزيلات .

الأثر العميق الذي تتركه البرامج المبتكرةو التخصصية على المفرج عنهن

كما أوضح الأستاذ عبدالله بن معروف الرشيد رئيس مجلس إدارة جمعية ايلاف ' أن الأثر العميق الذي تتركه البرامج المبتكرة والتدريبية التخصصية على المفرج عنهن كبير وواضح على سلوك المستفيدات ، بالاضافة للعناية اللاحقة بعد الإفراج ، واختيار البرامج التأهيلية المناسبة لدمج المستفيدات في المجتمع' .

أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية بين مديرية السجون وجمعية إيلاف
جانب من رعاية أمير الشرقية اتفاقية بين مديرية السجون وجمعية إيلاف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا