عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمير الباحة يلتقي المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية

ناقش أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، العديد من الموضوعات المتعلقة بالمشاريع التنموية والخدمية المقدمة في المنطقة ومحافظاتها.

جاء ذلك خلال جلسته الأسبوعية التي التقى خلالها مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين ومشايخ القبائل، وعدداً من الأعيان والأهالي.

واستمع أمير منطقة الباحة إلى عدد من المداخلات حول الخدمات الصحية والتعليمة ومشاريع درء أخطار السيول، والخدمات البلدية ومستقبل الاستثمار في المنطقة، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تهم المواطنين والمقيمين.

وأكد الأمير حسام بن سعود حرص القيادة على العمل لكل ما من شأنه تحقيق الراحة والرفاهية للمواطنين، من خلال تنفيذ مختلف المشاريع التي من شأنها الإسهام في تنمية المنطقة ورفع مستوى الخدمات بها في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن الاستثمار من أهم محركات التنمية حيث جعلت رؤية المملكة 2030 من القطاع الخاص شريكاً رئيسياً في تحقيق مستهدفاتها، موجهاً الجهات ذات العلاقة بتحفيز الاستثمار والعمل على تقديم ما يمكن تقديمه من تسهيلات وفق ما تسمح به الأنظمة والتعليمات.

وبين أن كل المقترحات والرؤى المطروحة خلال اللقاء هي محل اهتمامه شخصياً، وستتم دراستها والعمل على تحقيقها بما يحقق رغبات المواطنين وفق الاحتياج والأولوية، مشدداً على الجهات الحكومية المعنية بالمنطقة ببذل كل الجهود لتقديم أفضل الخدمات للأهالي والمقيمين وفق الرؤية الطموحة 2030.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا