عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

حالة الطقس في اليوم 17 أبريل 2024.. الإستقرار يسيطر علي الأجواء "إطلع علي في المملكة من هنا"


الاربعاء 17 ابريل 2024 | 10:34 صباحاً

كشف المركز الوطني للأرصاد من خلال بيان له, عن توقعاته لـ حالة الطقس اليوم, في كافة أنحاء مدن و مناطق المملكة , حيث أوضح أن التوقعات تشير إلي أن الطقس مستقر وسماء صحو على معظم مناطق المملكة.

توقعات بـ تكوين الضباب في الساعات المتأخرة من الليل

فيما لفت المركز خلال توقعاته, إلي أنه لا يستبعد تكون الضباب في ساعات الليل المتأخره والصباح الباكر على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية.

هذا, وقد أفاد أن تأثير حالة الطقس علي البحر الأحمر, ستجعل الرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة, كما سيصل إرتفاع الموج من نصف المتر إلى متر, أما حالة البحر, فـ سيكون خفيف الموج.أما تأثير حالة الطقس علي الخليج العربي, فـ إن الرياح السطحية ستكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة, فيما سيصل إرتفاع الموج من نصف المتر إلى متر, أما حالة البحر فستكون خفيف الموج.

المتوقعة في المملكة اليوم

 هذا, وقد كشف المركز الوطني للأرصاد عن درجات الحرارة الكبري والصغري المتوقعة في مختلف مدن ومناطق المملكة, ويمكن الإطلاع عليها عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: الوطني للأرصاد:انخفاض في درجات الحرارة مصحوب برياح نشطة على هذه المناطق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا