الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

..البرلمان العربي يدعو البرلمانات الدولية لحث دولهم على الضغط لوقف العدوان الإسرائيلي بحق الفلسطينيين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


السبت 20 ابريل 2024 | 04:37 مساءً

جانب من أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي

جانب من أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي

واس

دعا  البرلمان العربي البرلمانات الدولية والأقلييمية والصديقة لحث دولهم للضغط على كيان الاحتلال الإسرائيلي  لوقف عدوانه الغاشم وحرب الإبادة الجماعية بحق الفلسطيين.

اقرأ ايضا:البرلمان العربي ينتقد استخدام أمريكا حق النقض ضد قرار منح فلسطين العضويةالكاملة في الأمم المتحدة

أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي

جاء ذلك خلال أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث.وناقشت الجلسة مستجدات الأوضاع والتطورات في مختلف القضايا السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وحقوق الإنسان في العالم العربي، بالإضافة إلى عدد من الملفات العربية والإقليمية والدولية.

 الجرائم والأعمال الإرهابية التي يقوم بها الاحتلال الغاشم في الأراضي الفلسطينية

واستنكر عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، المواقف المخزية التي تتبناها الكثير من الحكومات الغربية، تجاه الجرائم والأعمال الإرهابية التي يقوم بها الاحتلال الغاشم في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدا أن الرهان الحقيقي الآن على مواقف الشعوب الحرة، التي لم تعد تطيق أن تتحمل هذا النفاق الدولي الفج، وتضغط على حكوماتها من أجل أن تنتصر للإنسانية وصوت الحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا