الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

يوكوهاما يضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا


الاربعاء 24 ابريل 2024 | 08:48 مساءً

فاز يوكوهاما إف مارينوس الياباني، على نظيره فولسان الكوري الجنوبي ظهر اليوم، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «نيسان» تحت الأمطار، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، التي شهدت التمديد للأشواط الإضافية، ليحجز بطاقة التأهل لمواجهة العين الإماراتي في المباراة الختامية للمسابقة. 

يوكوهاما يضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا

وبنتيجة 1-0، انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، التي جمعت بين أولسان الكوري الجنوبي، ونظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني، الذي يقوده فنيا الأسترالي هاري كويل، لاعب الإنجليزي الأسبق، على ملعب «أولسان مونسو».

وفي الدقيقة 39، أشهر حكم اللقاء، البطاقة حمراء في وجه تاكومي كاميجيما، لاعب يوكوهاما إف مارينوس على إثر لمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء التي تسببت بضربة جزاء لصالح أولسان في الدقيقة 42.وشهدت الدقيقة 47، إلغاء حكم اللقاء، لهدف أحرزه داريجان بويانيتش لاعب أولسان الكوري الجنوبي، بعد لجوءه لتقنية الفار. 

وانتهت مباراة الإياب، بفوز بوكوهاما الياباني على نظيره أولسان الكوري الجنوبي بنتيجة 3-2، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، لتعادلهما في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3.

وحرم القائم الأيمن لحارس مرمى يوكاهوما، كلفن لاعب أولسان من تسجيل هدف التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من أسيست لي تشونج يونج، في الدقيقة 114 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا