الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

الفيديو.. مواصفات الساعة الذكية Lava Prowatch ZN "مزودة بـ تقنيات مميزة"

أعلنت شركة Lava الهندية عن أنها قررت طرح ساعة ذكية زودتها بمواصفات مميزة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواصفات الساعة الذكية بالتفصيل.

مواصفات الساعة الذكية Lava Prowatch ZN

وبحسب ما تم الكشف عنه, فإن الساعة الذكية الجديدة تحمل إسم Lava Prowatch ZN , وقد حصلت على تصميم أنيق، وهيكل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، وجهّزت بنوعين من الأساور لتثبيتها على المعصم، سوار معدني وآخر مطاطي.

هذا, وقد قامت شركة Lava, بـ تزويد الساعة بشاشة مستديرة الشكل بمقاس 1.43 بوصة، دقة عرضها (466/466) ، معدل سطوعها يصل 600 شمعة/م تقريبا، وحميت بزجاج Corning Gorilla Glass 3 المقاوم للصدمات والخدوش.

تقنيات الساعة الذكية

ويشار إلي أن الساعة مدعومة بنظام تشغيل Proprietary OS، ومكبرات صوت لعرض الموسيقى، ومايكروفونات للرد على المكالمات الهاتفية، وتقنيات 'بلوتوث-5.2' للاقتران بالهواتف والأجهزة الإلكترونية.

كما حصلت الساعة على تقنيات لقياس معدلات الخطوات اليومية التي يقطعها المستخدم، ومستشعرات لقياس معدلات نبض القلب وقياس معدلات الأكسجة في الدم، وزوّدت ببطارية بسعة 350 ميلي أمبير.

 

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات تلفزيون شاومي الذكي الجديد Redmi MAX 100 "مزود بـ تقنيات مميزة"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا