الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالصور.. قبل أيام قليلة من إختتام فعالياتها.. تعرف علي أبرز ملامح الترفيه الذي ضمته منطقة بوليفارد وورلد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5


السبت 27 ابريل 2024 | 11:30 صباحاً

أبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلد

أبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلد

إقتربت فعاليات منطقة 'بوليفارد وورلد' من الإنتهاء, حيث لم يتبقي سوي أيام قليلة علي اليوم الختامي لها، وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض أبرز ملامح التجربة الترفيهية المميزة التي قدمتها بوليفارد وورلد.

أبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلدأبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلد

أبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلد

والجدير ذكره, أن منطقة بوليفارد وورلد ضمت العديد من المناطق الفرعية التي كانت تقدم 19 تجربة ترفيهية متنوعة , بجانب 14 لعبة جديدة من نوعها ونحو 200 نقطة بيع للمأكولات والمشروبات و621 متجراً لبيع مختلف البضائع القادمة من مختلف بلدان العالم، بالإضافة إلى متحف سينمائي تفاعلي لأكبر الإكتشافات الأثرية في التاريخ.

ألعاب تمزج بين الواقع والخيال

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد, بل أن منطقة بوليفارد وورلد, ضمت أيضاً تجربة عالم ميتا الإفتراضي, وذلك من خلال ألعابها التي تمزج بين الواقع والخيال، وليس هذا فقط, بل وغابة البوليفارد التي تحتوي على مجموعة من الحيوانات الجميلة والنادرة، ولعبة قوارب الإصطدام المائية، حيث تتوافد العائلات للإستمتاع بالأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تقدمها المنطقة.

أبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلدأبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلد

أكبر بحيرة صناعية في العالم

كما ضمت منطقة بوليفارد وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، مع الكثير من الفعاليات الأخرى منها المنطاد الهوائي وركوب الغواصات والقوارب وتجربة المقاهي والمطاعم بنكهات عالمية.

أبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلدأبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلدأبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلدأبرز الفعاليات الترفيهية التي ضمتها بوليفارد وورلد

 اقرا ايضا: متي يبدأ فصل الصيف في السعودية لـ عام 2024 ومتي ينتهي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا