الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بطريقة مأساوية.. لحظة اغتيال نجمة وسائل التواصل الاجتماعي العراقية غفران سوادي

اغتالت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي العراقية غفران سوادي، المعروفة باسم أم فهد، بالرصاص خارج منزلها في بغداد، مساء أمس الجمعة.

لحظة اغتيال أم فهد

وقع الهجوم في منطقة زيونة شرقي بغداد، وتم تصويره بالفيديو بواسطة مراقبة وتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو مسلحًا يركب دراجة نارية وهو يطلق النار على السوادي والتي لقيت حتفها على الفور.

بيان الداخلية

وأعلن وزير الداخلية في البلاد، الجمعة، عن “تشكيل فريق عمل متخصص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين”.

شعبية السوادي عبر تيك توك

وحظيت سوادي بشعبية كبيرة على TikTok، حيث شاركت مقاطع لها وهي ترقص على موسيقى البوب بملابس ضيقة. وفي الماضي، اعتبر القضاء العراقي أن مقاطع الفيديو هذه غير لائقة.

 وقال بيان قضائي ، إن الحكم على السوادي بالسجن ستة أشهر، بتهمة “جريمة إنتاج ونشر عدة أفلام وفيديوهات تحتوي على ألفاظ فاحشة ومخلة بالحياء والآداب العامة”.

وكانت التيك توكر المشهورة ظهرت قبل قتلها بساعات قليلة في حسابها على “سناب شات”، وهي تجلس في صالون تجميل تستعرض تصفيف شعرها على وقع أغانٍ عراقية، وتبدو سعيدة إلا أن ابتسامتها كانت الأخيرة.

مشهد مروع

ووثق مشهد مروع من كاميرا مراقبة في أحد شوارع العاصمة بغداد، ظهور مسلح على دراجة نارية، ترجل واختبأ خلف سور، قبل أن يهم متوجهاً نحو سيارة، حيث فتح الباب وأفرغ رصاصه في رأس من بداخلها، ليتبين لاحقًا أن الضحية كانت بلوغر عراقية مشهورة بـ “أم فهد”. 

✍️ موضوعات متعلقة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا