الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالصور.. تدشين فاعليات أسبوع بمنتزه القصيم الوطني بمدينة بريدة


الاحد 28 ابريل 2024 | 12:47 مساءً

دشن وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالله الصقر، فعاليات أسبوع تحت شعار 'تعرف بيئتك' بمنتزه القصيم الوطني بمدينة بريدة وتشمل تنفيذ عدد من البرامج التوعوية البيئية ، وذلك بمتابعة وتوجيه من أمير منطقة القصيم وتستمر لمدة أسبوع.

فاعليات أسبوع البيئة 

ستتضمن فعاليات انطلاق الأسبوع كلمة لمدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم واستعراض جهود المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالقصيم من قبل مدير المركز بالقصيم م . بدر عبدالرحمن النقيدان وتكريم للشخصية البيئية بالقصيم لعام 2024م محمد ضيف الله اللحيدان وتكريم الدوائر الحكومية المتعاونه وغرس عدد من الأشجار من قبل الحضور مشاركة الأسبوع إيذانا ببدء جميع الفعاليات.

جهود وزارة البيئة

وأشاد مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم المهندس سلمان الصوينع بتوجيهات أمير منطقة القصيم ونائبه الدائم لأعمال الفرع، وحرصه على تحقيق المستهدفات لخدمة الوطن والمواطن، مؤكدا أنه بفضل الله، ثم هذه التوجيهات تحقق الكثير من المستهدف، مقدراً لوزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي متابعته وتوجيهاته الدائمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا