الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"تعرف بيئتك".. وكيل محافظة الزلفي يدشن فعاليات "أسبوع " والمعرض المصاحب

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تم النشر في: 

29 أبريل 2024, 6:28 صباحاً

دشن وكيل محافظة الزلفي محمد بن عبدالعزيز الثاقب، أسبوع 2024م تحت شعار "تعرف بيئتك" بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة عبدالمحسن بن أحمد السلمان وعدد من القيادات الحكومية والأمنية بمقر مكتب الوزارة.

وفي التفاصيل، افتتح وكيل محافظة الزلفي المعرض البيئي المصاحب للفعاليات، وتجول داخل أجنحته مستمعًا لشرح وافٍ عن محتوياته والخدمات التي يقدّمها لزواره من مشرف المعرض عبدالله الهزاني.

من جانبه، أشار مدير مكتب وزارة البيئة بالمحافظة عبدالمحسن أحمد السلمان، خلال كلمته بمناسبة حفل انطلاقة الأسبوع إلى منظومة وزارة البيئة والمياه والزراعة ومبادراتها التي تستهدف من خلالها تحقيق أهم مستهدفات التحول الوطني ورفع كفاءة الخدمات والمحافظة على البيئة وابتكار الحلول لتعزيز تنمية البيئة والمحافظة عليها واستدامتها.

وتناول "السلمان" البرامج والمبادرات التي ينفذها المكتب خلال أسبوع البيئة بالشراكة مع القطاعات الحكومية والجمعيات البيئية والكيانات الاستثمارية.

بعد ذلك سلّم "الثاقب" جائزة الشخصية البيئية لهذا العام للفائز دخيل بن مساعد الحمد، كما سلّم الجائزة البيئية للقطاعات الحكومية ومؤسسات المجتمع في عامها الأول للمركز التدريبي الكشفي بالمحافظة.

وفي ختام الحفل كرّم القطاعات الحكومية المساندة والقطاعات الأكاديمية والتعليمية والجمعيات البيئية المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا