الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

| مواطنون: غرامات المرور 50% خطوة تُعزز ثقافة الالتزام

أكد عدد من المواطنين أن مبادرة تخفيض غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50% ساهمت بشكل كبير في مساعدتهم على سداد مخالفاتهم، إذ لم يكونوا قادرين على ذلك سابقاً.
وأعربوا عن شكرهم للقيادة الرشيدة على هذه اللفتة الكريمة التي تدعم الشباب وتُساعدهم على الانطلاق في حياتهم.

مبادرة غرامات المرور 50%

وبيّن المواطنون أن تخفيض غرامات المخالفات المرورية خفف العبء المادي عليهم وعلى عائلاتهم، خاصة في ظل الظروف المعيشية الراهنة. مؤكدين أن هذه المبادرة ساهمت في تحسين أوضاعهم المالية بشكل كبير.
وأكد المواطنون أن هذه المبادرة تُجسد حرص القيادة الرشيدة على إسعاد المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وأنها تعكس اهتمامها الكبير بسلامة وراحة مستخدمي الطرق.
وعبّر المواطن أحمد الزهراني عن سعادته بهذه المبادرة، مؤكداً أنها جاءت في وقتها المناسب وساعدت في التخفيف على الكثير من المواطنين والمقيمين، وقال: ”نشكر القيادة الرشيدة على هذه اللفتة الكريمة، فقد تمكنت من سداد مخالفتين بعد التخفيض، مما خفف العبء المادي عليّ وعلى عائلتي“.

التخفيف عن كاهل المواطنين

وأضاف المواطن ياسر محمد سعيد: ”أنا من المستفيدين من هذه المبادرة، إذ خفضت 5 مخالفات مرورية مسجلة عليّ وسددتها بنصف القيمة. أشكر القيادة الرشيدة على اهتمامها الدائم بتحسين حياة المواطنين والمقيمين وتلمس احتياجاتهم.“
وأكد المواطن محمد برناوي: ”هذه المبادرة ليست غريبة على القيادة الرشيدة، التي تسعى دائماً للتخفيف عن كاهل المواطنين. فقد ساهمت هذه المبادرة بشكل كبير في مساعدة الشباب الذين لم يكونوا قادرين على سداد مخالفاتهم، والآن أصبح بإمكانهم ذلك. الشكر موصول للقيادة الرشيدة والجهات المعنية على هذه المبادرة الرائعة.“
وختاماً، عبّر المواطن محمد القرني عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على هذه المبادرة، وقال: ”أنا أحد المستفيدين من هذه المبادرة، وأشكر القيادة الرشيدة على ذلك، فقد خففت هذه المبادرة على الجميع وجعلت سداد المخالفات المرورية أمراً أسهل“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا