عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

"أمانة الشرقية" تكرم طلاب برنامج التدريب التعاوني بعد إتمام الدورة التدريبية

كرمت أمانة المنطقة الشرقية، 32 متدرب ومتدربه في مختلف التخصصات والمهام الإدارية، ضمن برنامج التدريب التعاوني، وذلك خلال الحفل الذي أقامته اليوم الخميس، في مقر الأمانة.
وسلّم وكيل الأمين لشؤون البلديات، المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، شهادات إكمال الدورة لمتدربي وكالة شؤون البلديات، من مستفيدي برنامج التدريب التعاوني، وذلك بعد انتهاء دورتهم التدريبية.

وأكد على أهمية هذه الدورة التي حصل عليها المتدربين والمتدربات في منح المزيد من الفرص أمامهم في المجال المهني، إضافة إلى منحهم المزيد من الخبرات والجاهزية لدخول في سوق العمل.
وأشار إلى حرص أمانة الشرقية على هذه الشراكات النوعية بينها وبين القطاعات الأخرى بما يخدم الموارد البشرية ويقدم لهم المزيد من الخبرات والمهارات ذات الجودة، مبينا بأن الدورة شملت مختلف التخصصات والمهام الإدارية، منها إعداد الخطابات، والعمل على المنظومة الرقمية، وتقديم الخدمات، والعمل أيضًا في كل مهام الشؤون الإدارية والفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا