عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

مستشفى الجبيل العام يفتتح 6 عيادات مسائية

  • 1/2
  • 2/2

افتتح مستشفى الجبيل العام 6 عيادات مسائية جديدة في عدد من التخصصات المختلفة، سعياً لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة وتلبيةً لرغبات المستفيدين في المنطقة.
وشملت العيادات التي أعلن مستشفى الجبيل العام عن افتتاحها للعمل في الفترة المسائية: عيادة العظام، عيادة الجراحة العامة، عيادة الطب النفسي، عيادة الأطفال، عيادة الباطنية، وعيادة التثقيف الصحي.

تجويد الخدمات الصحية

وأكدت إدارة المستشفى أن هذه الخطوة تعمل على تسهيل وصول المستفيدين للخدمة الصحية، والاستفادة من الخدمات الطبية المتخصصة المقدمة عبر هذه العيادات من قبل كادر صحي مؤهل في شبكة الجبيل الصحية.
الجدير بالذكر، أن شبكة الجبيل الصحية تسعى من خلال مستشفى الجبيل العام والمراكز الصحية التابعة لها، لبناء منظومة رعاية قائمة على الجودة والتميز لتقديم أفضل الخدمات لسكان الجبيل والمناطق المجاورة لها، وتسهيل وصولهم للرعاية بالوقت والمكان المناسب، وذلك سعياً لرفع مستوى الرضا وتحقيقاً لمستهدفات برنامج التحول الصحي ورؤية المملكة 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا