عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

"لانضباطك أثر"حملة توعوية لتعليم الطائف لنشر الانضباط المدرسي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الخميس 02 مايو 2024 | 04:05 مساءً

تعليم الطائف يطلق حملة لانضباطك أثر للتوعوية بالانضباط المدرسي

تعليم الطائف يطلق حملة لانضباطك أثر للتوعوية بالانضباط المدرسي

واس

تواصل الإدارات التعلمية المختلفة جهودها لنشر الانضباط المدرسي،أطلقت إدارة التعليم بمحافظة الطائف حملة إعلامية تحت عنوان 'لانضباطك أثر'والتي تستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي من العام 1445 لتحقيق أهدافها المرسومة.

اقرأ ايضا:بالصور..تعليم صبيا ينظم ملتقى التوجيه المهني السابع وهذه أهم أهدافه

أهداف الحملة إعلامية تحت عنوان "لانضباطك أثر"

تهدف الحملة إعلامية  'لانضباطك أثر' للأتي:

- تعزيز قيم الانضباط المدرسي

-توضيح الدور الكبير الذي يتركه الانضباط في غرس القيم وترسيخ السلوك الإيجابي في شخصية الطالب

فاعليات الحملة إعلامية تحت عنوان "لانضباطك أثر"

 وعملت الإدارة على نشر العديد من العبارات الهادفة، ومقاطع الفيديو، وقصص النجاح التي تؤكد أهمية الانضباط المدرسي، وذلك عبر حساب الإدارة في منصة x وحسابات أكثر من 1700 مدرسة 'بنين، بنات' ، إضافةً إلى نشر الرسائل الاتصالية عن طريق شاشات الطرق الرئيسة والميادين العامة.

توعية الأسرة بأهمية الانضباط المدرسي

وأكد مدير تعليم الطائف الدكتور سعيد الغامدي، أن الحملة تهدف أيضًا إلى توعية الأسرة بأهمية الانضباط المدرسي للأبناء وتنمية دافعيتهم للتعلم، وإبراز أهمية الانضباط في غرس القيم وأثره في السمات الشخصية للطالب وسلوكه في المجتمع، وتعزيز القيم والسلوك الإيجابي لدى الطلاب والطالبات.

ولفت الانتباه إلى أن الحملة التوعوية تركز على فترات ما قبل الاختبارات، وما بعد الإجازات، وتستهدف الطلاب والطالبات في التعليم العام ومنسوبي الهيئة التعليمية والإدارية والأُسر وأولياء الأمور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا