عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

أول صورة للكويتية حليمة بولند" خلف القضبان بعد القبض عليها تثير الجدل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الخميس 02 مايو 2024 | 04:41 مساءً

أثارت صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للإعلامية الكويتية حليمة بولند، وهي تقف خلف القضبان بالسجن المركزي بعد إلقاء القبض عليها لاتهامها بالفسق والفجور، حالة جدل كبيرة بين محبيها.

القبض على حليمة بولند

وأعلنت المباحث الجنائية بالكويت، القبض على بولند التي صدر حكم قضائي بسجنها لمدة عامين بتهمة التحريض على الفسق والفجور، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان الصورة المثيرة للجدل لمواطنتها حليمة بولند خلف القضبان عبر حسابها الشخصي على 'إنستغرام' وعلقت عليها بالقول: 'إلقاء القبض على الإعلامية حليمة بولند، وإحالتها للسجن المركزي تنفيذا لحكم السجن الصادر بحقها سنتين.. القانون فوق الجميع خاصة بزمن الأمير مشعل الأحمد الصباح الله يطول بعمره'.

وتساءلت العيدان عن كيفية تصوير بولند من خلف القضبان وانتشار الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: 'لكن السؤال من الذي قام بتصويرها، أو كيف وصلت الصورة للسوشيال ميديا، أنا اتصدمت، أو أن الصورة قديمة'.

وتمنت مي العيدان الفرج لمواطنتها، قائلة: 'الله يفك عوقها لأنها بالنهاية أم، لاحول ولا قوة إلا بالله، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض وعند العرض'.

حقيقة صورة بولند

وشكك البعض بكون الصورة تعود لبولند، مؤكدين أنها 'مفبركة'، بينما أكد آخرون أنها حقيقية، ولم يؤكد أي مصدر أمني وأو مصادر مقربة من حليمة بولند حقيقة الصورة.

حليمة بولند في السجن
حليمة بولند

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا