عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

هدية المملكة.. مركز الملك سلمان يسلّم 50 طنًا من التمور لتونس

  • 1/2
  • 2/2

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم هدية المملكة العربية لتونس المتضمنة 50 طنًا من التمور.
وسلم المساعدات - نيابة عن المركز - سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية الدكتور عبد العزيز بن علي الصقر، لمساعد رئيس المراسم بوزارة الخارجية التونسية لطفي الغرياني، بحضور ممثل ، وفريق من المركز، وذلك بمقر سفارة المملكة في مدينة العاصمة.

العمل الإنساني العالمي

ورفع السفير الصقر بهذه المناسبة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يقدمانه من خدمات إنسانية للدول الشقيقة والصديقة، ولمركز الملك سلمان للإغاثة على متابعته وإشرافه المباشر على تنفيذ مثل هذه البرامج التي تخدم العمل الإنساني العالمي.
وأكد السفير الصقر أن المركز يعتمد في أعماله على ثوابت تنطلق من أهداف إنسانية سامية، ترتكز على تقديم المساعدات للمحتاجين وإغاثة المنكوبين في أي مكان من العالم، ما أهله ليكون من بين أبرز المراكز التي تخدم المجتمعات حول العالم.
وتأتي الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا