عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بعد تألق آمال ماهر في حفل .. أول تعليق من أصالة ومحتوي رسالتها لـ آمال ماهر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4


السبت 04 مايو 2024 | 12:43 مساءً

حفلة آمال ماهر في جدة

حفلة آمال ماهر في

شهدت حفلة الفنانة آمال ماهر التي أقيمت في مدينة جدة مساء أمس على مسرح أونكس أرينا، تألق كبير من الفنانة, كما شهدت تفاعل كبير من الجمهور, وقد تم خلالها تقديم مجموعة كبيرة من أغانيها بالإضافة إلى أغاني الزمن الجميل من بينهم أغاني الفنانة أم كلثوم, وذلك بقيادة المايسترو وليد فايد بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف.

حفلة آمال ماهر في جدةحفلة آمال ماهر في جدة

تفاعل الجمهور مع آمال ماهر

وخلال الحفل, تفاعل الجمهور مع آمال ماهر خاصة عندما قدمت أغاني لمطربي الزمن الجميل أبرزها أغنية 'ابقي افتكرني' للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وكذلك أغنية ألف ليلة وليلة لأم كلثوم, حيث ردد الجمهور الأغاني مع آمال ماهر .

فيما وجهت آمال ماهر حديثها إلى الجمهور خلال الحفل, بقولها 'نورتوني وسعيدة بوجودكم في وسطكم النهاردة'، معتبرة نفسها محظوظة بالتواجد في الحفل قائلة: 'أد إيه أنتم جمهور جميل ومحظوظة بينكم، شكراً على الحفاوة والاستقبال الجميل والأكثر من رائع، شكراً على كل حاجة'.

تعليق أصالة علي حفلة آمال ماهر

هذا, وقد علقت الفنانة السورية أصالة نصري على حفل الفنانة آمال ماهر, حيث عبرت عن إشادتها بها , كما أوضحت أنها كانت تنتظر الحفل بشدة, وذلك من خلال قولها 'كنت بانتظار شوف هالحفلة، وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية'، وأكدت أنها استمتعت بالحفل جداً قائلة 'كانت قدها وحالياً عليت صوت التلفزيون عالآخر لأستمتع وأنطرب أحسنتي وبراڤو عليكي ياأ مّوله فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه'. 

تعليق أصالة علي حفلة آمال ماهر في جدةتعليق أصالة علي حفلة آمال ماهر في جدة

اقرا ايضا: بعد وفاته.. من هو الأمير بدر بن عبد المحسن آل سعود أبرز رواد الحداثة الشعرية في السعودية والعالم العربي وكيف كرمته المملكة قبل رحيله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا