عرب وعالم / السعودية / المواطن

آخر تغريدة للشاعر الراحل بدر بن عبدالمحسن: الناس ما همَّها ظروفكْ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي آخر كلمات وتغريدات الأمير الراحل الشاعر بدر بن عبدالمحسن رحمه الله.

وقال الأمير بدر بن عبدالمحسن، رحمه الله، في آخر تغريدات:

قد يهمّك أيضاً

الناس ما همَّها ظروفكْ
كود الذي يحزن لغمّكْ
وإن شلت حملك على كتوفكْ
بتموت ما احدٍ ترى يمّكْ

رحيل الشاعر بدر بن عبدالمحسن

وانتقل إلى رحمة الله تعالى الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، عن عمر ناهز الـ75 عاماً، وهو أشهر الشعراء في والمنطقة والشرق الأوسط.

ونعاه الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز قائلاً: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون قدّر الله وما شاء فعل اللهم اغفر لعبدك بدر بن عبد المحسن وارحمه واجعل ما أصابه من مرض تكفيرًا له وأعلِ درجاته في الجنة وألهمنا الصبر.. فراقك أدمى قلبي يا بدر”.

وداعاً بدر بن عبد المحسن

كما نعته الأميرة فهده بنت فهد آل سعود بقولها “إنا لله وإنا إليه راجعون وﻻ حول ولا قوة اﻻ بالله العلي العظيم، اللهم إن بدر بين يديك لا حول له ولا قوة، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة”.

وعلق ياسر بن سعد الزهراني على تغريدة الأمير الراحل قائلا : “ربي اغفر له وارحمه وأعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس يارب “.

وعلقت المحامية سارة ال عنزان بقولها: “الله يرحمك، ويغفر لك، ويسكنك فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون..”.

وقال نوّاف الحربي “الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ، اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ، اللهم نقّه من الذنوب والخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم ثبته عند السؤال”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا