عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

خلال شهر.. 40 ألف مستفيد من أنشطة وبرامج "هداية" بالخبر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أشهر 51 شخصا، إسلامهم بجمعية هداية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر في شهر أبريل الماضي، كما بلغ عدد المستفيدين من أنشطة وبرامج الجمعية المختلفة في نفس الشهر 40103 مستفيدين.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية م. أديب الزامل، أن التقرير اشتمل على أنشطة إدارة الجاليات بالجمعية، حيث بلغ عدد المستفيدين من برامجها 37880 مستفيدا وإنتاج 265 مادة، وأقيمت البرامج الدعوية والتعليمية للجاليات واشتملت السيارة الدعوية والجولات الدعوية وترجمة خطبة الجمعة والمحاضرات العامة وبرامج الدعوية المجتمعية، بالإضافة إلى الدعوة الالكترونية وشملت البروشوات الدعوية والدروس العلمية ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوتية.
أنشطة جمعية هداية للدعوة - اليوم

جمعية هداية للدعوة

وأضاف، أن إدارة الدعوة بالجمعية نفذت العديد من البرامج، حيث بلغ عدد المستفيدين من الإدارة 1320 مستفيدا، واستفاد من المحاضرات التي أقيمت 3 مرات 240 شخصا، بينما استفاد من الكلمات الدعوية التي أقيمت 9 مرات 780 مستفيدا، بينما أقيمت دروس ودورات مرتين خلال الشهر الماضي استفاد منها 300 شخص.
أنشطة جمعية هداية للدعوة - اليوم

وتطرق الزامل لإحصائية القسم النسائي عن شهر أبريل المنصرم، حيث استفاد 903 سيدات من الدروس والكلمات، كما تم توزيع 200 كتاب على المستفيدات، بينما بلغ عدد المستفيدات من برنامج متابعة المسلم الجديد 253 سيدة، بينما أقيمت دروس لدعوة غير المسلمين استفاد منها 763 مستفيدة وبلغ عدد المسلمات الجدد تسعة مسلمات في القسم النسائي.
أنشطة جمعية هداية للدعوة - اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا