عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. هدف كريستيانو رونالدو للنصر ضد الوحدة في الدوري

  • 1/2
  • 2/2


السبت 04 مايو 2024 | 09:19 مساءً

كريستيانو رونالدو

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الهدف الأول ضد الوحدة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

.. هدف كريستيانو رونالدو للنصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراة الوحدة، وهو في جعبته 71 نقطة من 29 مباراه خاضهم «العالمي» في المسابقة حتى الآن، يحتل بهم وصافة ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، بواقع 23 انتصار وتعادلين، وتلقى رفقاء كريستيانو رونالدو الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق الوحدة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 32 نقطة من 29 مباراة، بواقع 9 انتصارات و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة النصر ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي  لمباراة النصر ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عيسى الحربين، بالإضافة إلى قناة SSC1 SD بتعليق فهد العنزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا