عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالفيديو.. مواصفات إنفينيكس الجديد Infinix GT 20 Pro "يمتلك قدرات تصويرية مميزة"

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة إنفينيكس Infinix, عن أحدث هواتفها الذكية, حيث أشارت إلي تقنياته المميزة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواصفات هاتف إنفينيكس بالتفصيل.

هاتف إنفينيكس الجديد Infinix GT 20 Pro

مواصفات  إنفينيكس الجديد Infinix GT 20 Pro

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن هاتف إنفينيكس , يحمل إسم Infinix GT 20 Pro, ويتميز بأن الواجهة الخلفية لهيكله وخطوط الإضاءة المميزة التي جاءت عليها، فضلا عن حصول الجهاز على مروحة خارجية صغيرة تثبت بسهولة على الواجهة الخلفية لتبريد الهاتف أثناء الإستخدام المكثف وتشغيل ألعاب الفيديو.

وقد جاء هاتف إنفينيكس الجديد بـ هيكل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP54، أبعاده (164.3/75.4/8.2) ملم، وزنه 194ج، وجهّز بشاشة بمقاس 6.78 بوصة، دقة عرضها (2436/1080) ، ترددها 144 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 1300 شمعة/م تقريباً.

القدرات التصويرية لـ هاتف إنفينيكس الجديد

ويمتلك الهاتف الجديد قدرات تصوير ممتازة بفضل الكاميرا الأساسية الثلاثية العدسة التي أتت بدقة (108+2+2) ميجابيكسل وفيها عدسة macro ومستشعر لتحديد عمق الصورة، بالإضافة إلي الكاميرا الأمامية التي جاءت بدقة 32 ميجابيكسل.

ويعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهات XOS 14، ومعالج Mediatek Dimensity 8200 Ultimate المتطور، ومعالج رسوميات Mali-G610 MC6، وذواكر وصول عشوائي 8 و12 جيجابايت، وذواكر داخلية بسعة 256 جيجابايت.

تقنيات هاتف إنفينيكس الجديد

هذا, وقد دعمته شركة إنفينيكس بمنفذين لشرائح الإتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، ومكبرات صوت عالية الأداء من JBL، وشريحة NFC، وتقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد، وماسح لبصمات الأصابع، ومستقبل لإشارات الراديو FM، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 45 واط.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات Honor 200 Lite هاتف هونر الجديد يمتلك كاميرات مميزة عالية الدقة ومزود بـ تقنيات هائلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا